آخر الأخبار

ميسي يتلقى عرضاً للعب خارج أوروبا

أوغاريت بوست (مركز الأخبار) – تلقى النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عرضا رسميا، من خارج القارة الأوروبية، وذلك قبل 20 يوما من انتهاء العلاقة الرسمية بينه وبين ناديه.
وفي الوقت الدي تحدثت التقارير عن اقتراب برشلونة من تقديم عرض تاريخي لأسطورته الأرجنتينية، أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي نيته ضم اللاعب الصيف الحالي.
صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أكدت أن برشلونة لم يحسم بعد ملف تجديد تعاقد ميسي، علما بأن خوان لابورتا رئيس النادي شدد على أن المحادثات تحرز تقدما.
وسائل إعلام إسبانية ذكرت في وقت سابق أن برشلونة اقترح عقدا مع ميسي لمدة 10 أعوام، يتضمن اللعب ضم صفوف الفريق لعامين، ثم الانتقال لصفوف إنتر ميامي لعامين آخرين.
ويتضمن العرض عودة ميسي للعمل لدى برشلونة ولكن في منصب سفير رياضي في الدوري الأمريكي، وذلك لمدة 6 أعوام.
جورجي ماس، شريك الإنجليزي ديفيد بيكهام في ملكية إنتر ميامي، اعترف برغبة النادي في الظفر بتوقيع ميسي دون الانتظار لمثل تلك الصيغة.
وأضاف في تصريحات لصحيفة “ميامي هيرالد”: “نرغب في ضم ميسي إذا ما قرر الرحيل عن برشلونة في هذا الصيف، أنا وبيهكام اتفقنا على ضرورة ضم مواهب عالمية من المستوى الأعلى إلى تشكيلة إنتر ميامي”.
وواصل: “أنا متفائل بأن ميسي سيدافع عن ألوان إنتر ميامي، نعمل بكل جدية بالفعل، ونحن نطمح إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين، وميسي هو أفضل لاعب في جيلنا ويعتبره البعض الأفضل على مر العصور”.
يذكر أن نادي إنتر ميامي يحتل حاليا المركز الـ11 بين فرق القسم الشرقي بالدوري الأمريكي لكرة القدم.
المصدر: وكالات