دمشق °C

00963996813082

آخر الأخبار

من نحن

من نحن

نحن مجموعة من الصحفيين والإعلاميين السوريين من ذوي الخبرة في المهنة، بادرنا بإنشاء شبكة أوغاريت بوست اعتماداً على خبراتنا وإمكاناتنا الذاتية، بعد أن جمعتنا هويتنا السورية.

شبكة أوغاريت بوست، شبكة سورية، غير تابعة لأي طرف، ترصد التطورات الميدانية والعسكرية والسياسية والاجتماعية في عموم سوريا، ضمن مناطق سيطرة الحكومة السورية، وقوات سوريا الديمقراطية، والمعارضة السورية المسلحة، وهيئة تحرير الشام/جبهة النصرة، عبر شبكة من المراسلين والمصادر المنتشرين في مختلف المناطق السورية.

كما ترصد أبرز الأحداث والتطورات الساخنة في الدول العربية والشرق الأوسط والعالم، عبر التعاقد مع وكالات أنباء، أو الشراكة مع وسائل إعلام أخرى.

تُعد أوغاريت بوست المواد الإعلامية المختلفة التي تهم المواطن السوري بالدرجة الأولى، بدقة ومهنية وحيادية، موثقة بالصور والفيديو، وتقدم المعلومات الصحيحة والغنية لمتابعيها ومشتركيها.

تسلط أوغاريت بوست الضوء على معاناة المواطن السوري، تكشف الحقائق، وتتجنب الغموض وتنفر من الانحياز والتبعية لأية جهة أو طرف، وتناهض ضد تشويه الحقائق، وتبذل قصار جهدها في سبيل إيصال المعلومة الصحيحة من مصادرها الأساسية إلى متابعيها.