آخر الأخبار

“تحالف” بين منصة نبض وهواوي للخدمات الإخبارية

أوغاريت بوست (مركز الأخبار) – أعلنت منصة نبض، التي تعتبر أكبر منصة للأخبار العربية في العالم، مساء الجمعة، عن شراكتها الاستراتيجيَّة مع هواوي، والتي بموجبها ستُقدِّم نبض محتوى عربيًّا مُخصصًا لمستخدمي هواتف هواوي الذكيَّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال “مساعد هواوي” و”متصفح هواوي”.
وبحسب المنصة المشهورة، فإن التحالف الجديد يتيح تقديم موجز للأخبار العربيَّة المُخصصة لكل مستخدم، حيث يُقدِّم لملايين المستخدمين العرب في جميع أنحاء العالم أحدث الأخبار التي تهمهم بالفعل، وذلك من خلال الاستفادة من المحتوى الذَّكي لمُحرِّك نبض.
وذكرت المنصة أن “هواوي” أطلقت في وقت سابق من هذا العام “مساعد هواوي” الذي ينقل المستخدمين إلى مستوى جديد من الأداء الذكي؛ حيث يساعدهم في العثور على الخدمات والمعلومات حينما وحيثما يحتاجون إليها.
تجدر الإشارة بأن منصة نبض شهدت خلال السنوات الأخيرة نموًّا استثنائيًّا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف تُعزز تلك الشَّراكة الاستراتيجية التزامها بتقديم الدعمِ المُستمر لشركائها وناشريها باستمرار؛ وذلك من خلال الوصول إلى جمهورٍ جديدٍ وزيادة وصولهم إلى منصات متعددة.
المصدر: منصة نبض الإخبارية