بصعوبة كبيرة .. الريال يحسم الكلاسيكو أمام البارسا

أوغاريت بوست (مركز الأخبار) – حسم ريال مدريد “كلاسيكو الأرض” بصعوبة بالغة أمام برشلونة في نصف نهائي السوبر الإسباني في العاصمة السعودية الرياض.
وجدّد الريال تفوّقه على غريمه التقليدي برشلونة في مواجهات الكلاسيكو مؤخرًا، وتغلب عليه 3-2 بعد التمديد في الدور نصف النهائي من الكأس السوبر الاسباني على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مساء الأربعاء.
وحقّق ريال فوزه الخامس تواليًا على حساب الفريق الكاتالوني بعدما كان قد هزمه 2-1 في كامب نو في تشرين الأول/أكتوبر ضمن الدوري المحلي، وذلك في المباراة الأولى منذ رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي.
وسجّل لريال البرازيلي فينيسيوس جونيور (25) والفرنسي كريم بنزيمة (72) والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي (98)، بينما سجّل هدفي برشلونة الهولندي لوك دي يونغ (41) وأنسو فاتي (83).
وتأهل ريال مدريد الى النهائي لمواجهة الفائز بين أتليتك بلباو حامل اللقب وأتلتيكو مدريد بطل الدوري اللذين يلتقيان الخميس.
وقدم برشلونة أداءاً رائعاً لم يكن متوقعاً أمام ريال مدريد، حيث يأمل أن يستغل هذا الأداء في الدوري المحلي و الدور الأوروبي، لعدم الخروج من هذا الموسم بصفر ألقاب أو عدم ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.