آخر الأخبار

برشلونة يتخطى عقبة “فالنسيا” ويواصل منافسته على اللقب

أوغاريت بوست (مركز الأخبار) – أشعل برشلونة المنافسة على لقب الدوري الإسباني للموسم 2020 – 2021، بفوزه الصعب على مستضيفه فالنسيا، على أرضية ملعب “الميستايا” في إطار الجولة الـ34 من مسابقة الليغا.
وبشق الأنفس، حقق برشلونة الفوز على “نادي الخفافيش” بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأبقى على آماله في استمرار منافسته على لقب الدوري الإسباني.
وأقيمت المباراة مساء الأحد على ملعب ميستايا معقل فالنسيا وجاءت كل الأهداف في الشوط الثاني، حيث كان فالنسيا هو البادئ بالتسجيل عبر مدافعه غابريل باوليستا في الدقيقة 50 قبل أن يتعادل ليونيل ميسي في الدقيقة 57 بعد أن تابع ركلة الجزاء الضائعة والتي سددها وأنقذها حارس فالنسيا.
وفي الدقيقة 63 تمكن أنطوان غرييزمان من إحراز الهدف الثاني لبرشلونة ثم عاد ميسي وأضاف الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 69 من ركلة حرة مباشرة رائعة، وفي الدقيقة 83 قلص فالنسيا الفارق عبر لاعبه كارلوس سولر الذي سجل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة صاروخية سكنت شباك حارس برشلونة تير شتيغن.
ورفع برشلونة بذلك رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد والذي سيلتقيه المرحلة القادمة في مواجهة سترسم إلى حد بعيد ملامح بطل الموسم الحالي.
من جانبه توقف رصيد فالنسيا عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.