آخر الأخبار

أتلتيكو يتصدر الليغا.. ولعنة الإصابات تستمر

أوغاريت بوست (مركز الأخبار) – تصدر أتلتيكو مدريد، قائمة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تعادله مع مستضيفه ريال بيتيس لحساب الجولة الثلاثين من الليغا الإسبانية، وذلك بالتزامن مع استمرار مطاردة “لعنة الإصابات” لمزيد من لاعبيه.
ودخل فريق المدرب دييجو سيميوني بشكل مثالي عندما سجل يانيك كاراسكو في المرمى الخالي في الدقيقة الخامسة، لكن بيتيس أدرك التعادل بتسديدة قوية من كريستيان تيو في الدقيقة 20.
وفقد أتليتيكو أغلى لاعب في تاريخ النادي جواو فيلكس والظهير الأيمن كيران تريبيير بسبب الإصابة في الشوط الثاني، لينضم هذا الثنائي لقائمة الغائبين التي تضم أيضا لويس سواريز وتوماس ليمار والمهاجم المنضم حديثا موسى ديمبلي.
وكان أتليتيكو محظوظا في عدم استقبال هدف آخر حيث سيطر بيتيس على فترات طويلة من الشوط الثاني وأهدر عدة فرص للتقدم في النتيجة.
لكن أتليتيكو لم يكن بعيدا عن خطف الانتصار وحصل أنخيل كوريا على فرصتين قرب النهاية لكن الحارس كلاوديو برافو تألق في الدفاع عن مرماه في الوقت بدل الضائع.
واستعاد أتليتيكو القمة برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد ونقطتين عن برشلونة قبل ثماني جولات من النهاية. وكان ريال حامل اللقب تفوق 2-1 على برشلونة في مباراة “كلاسيكو الأرض” مساء يوم السبت.